عبد الناصر .. قصة البحث عن الكرامة


لـ ويلتون واين

وُصفت مصر في رسالة بعث بها عمرو بن العاص، القائد المسلم الذي افتتح وادي النيل في سنة 640 بعد الميلاد، إلى الخليفة عمر بن الخطاب. ولكن موقف عمرو هذا إنما شاركه فيه، منذ ذلك الحين وقبله، سلسلة طويلة من السلالات والفاتحين الأجانب، بدأت بالفتح الفارسي سنة 343 قبل الميلاد وانتهت بالملك فاروق في عصرنا هذا. هذه القافلة من الغزاة الأجانب ...
عدد الصفحـات : 259
$11.99

عبد الناصر .. قصة البحث عن الكرامة

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

وُصفت مصر في رسالة بعث بها عمرو بن العاص، القائد المسلم الذي افتتح وادي النيل في سنة 640 بعد الميلاد، إلى الخليفة عمر بن الخطاب. ولكن موقف عمرو هذا إنما شاركه فيه، منذ ذلك الحين وقبله، سلسلة طويلة من السلالات والفاتحين الأجانب، بدأت بالفتح الفارسي سنة 343 قبل الميلاد وانتهت بالملك فاروق في عصرنا هذا. هذه القافلة من الغزاة الأجانب أحدثت تبدلات متواصلة في الطبقة المصرية العليا

تفاصيل الكتاب

الرقم التسلسلى 977-208-826-6
المؤلف ويلتون واين
النــاشر مكتبة مدبولى
سنة النشر 2010
حجم الملف 324 KB
نوع الملف EPUB

نبذة النـاشر

مكتبة مدبولي هي احدي أعرق وأقدم مكاتب القاهرة.وقد انشأها محمد مدبولي محمد حسين الشهير بالحاج مدبولي (1938-2008) الذي يعد من ابرز ناشرين مصر. وتقع مكتبة مدبولي في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.
بدأ مدبولي "عصاميا" ببيعه للكتب من خلال عربة، ليصير لاحقا صاحب دار نشر شهيرة ذات سمعة في مصر وخارجها، واشتهر "بليبراليته" في نشر الكتب والمطبوعات التي كانت أحيانا مثارا للجدل سواء من جهة كتابها أو من جهة ماتحويه.
وعرف بأنه كان رجلاً شديد التواضع، فحتى بعد خمسين عاما من النجاح، ظل يقف على باب جناحه الصغير السنوي بمعرض الكتاب ليسلم كتبه بنفسه إلى مشترييها ويحييهم.

آراء القراء