رمل وزبد


لـ جبران خليل جبران

أصدر جبران كتابه "رمل وزبد" بالإنكليزية أواخر 1926، باثا فيه آراءه حول قضايا ومسائل إنسانية، بحكم وأمثال (فاقت 300) بعد عرض لحكاية ألفها أو حدث تصوره يعكس السلوك الفردي في العلاقات بين البشر، وجاءت بقالب الدعوة للتحلي بالأخلاق الفاضلة وتكريس ثقافة التسامح والمحبة، ما اعتبره دارسو جبران نماذج عن صوفيته وطوباويته. حمل هذا الكتاب ...
عدد الصفحـات : 9
$2.99

رمل وزبد

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

أصدر جبران كتابه "رمل وزبد" بالإنكليزية أواخر 1926، باثا فيه آراءه حول قضايا ومسائل إنسانية، بحكم وأمثال (فاقت 300) بعد عرض لحكاية ألفها أو حدث تصوره يعكس السلوك الفردي في العلاقات بين البشر، وجاءت بقالب الدعوة للتحلي بالأخلاق الفاضلة وتكريس ثقافة التسامح والمحبة، ما اعتبره دارسو جبران نماذج عن صوفيته وطوباويته. حمل هذا الكتاب وشاركه مه من تحب.

تفاصيل الكتاب

المؤلف جبران خليل جبران
النــاشر ikitab (موزع)
حجم الملف 168 KB
نوع الملف EPUB

نبذة النـاشر

هي نموذج جديد في مجال النشر الالكتروني -- النشر المفتوح -- التي تمكن الناشرين العرب لبيع المزيد من المحتوى إلى المزيد من القراء، بحيث تساعدهم لنقل المحتوى الخاص بهم إلى صيغ متطورة لتحاكي الهواتف والأجهزة الذكية لجعلها متاحة في الأسواق لتصبح متوفرة بسهولة أكبر للعثور على المحتوى الذي يحتاجه المستخدم. يسعوا إلى نشر الكتاب على أفضل المواقع العالمية المتخصصة لبيع الكتب الالكترونية من خلال اشتراكهم في المنصات اللازمة لذلك. منذ تأسيس iKitab أصبح لديهم ما يقارب الـ 5000 عنوان كتاب بمختلف التصانيف، وأفضل الناشرين العرب المتميزين في صناعة النشر العربي.

آراء القراء