جميع المسوقين كاذبون


لـ ikitab

يرى سيث جودين أن الذى يحقق المبيعات للمنتجات فى تلك الأيام ليس فقط احتياج المشترين أو الامور التى تتعلق بالاسعار أو اعتبار خواص مزايا المنتج عوامل تحدد شراء العملاء للمنتجات. وإنما يتوقف ذلك قدرة المسوق فى التأثير على العملاء ولهذا يجب أن يكون فى إستطاعته تأليف قصصا يصدقها العملاء، ويجب أن تتوافق مع اتجاهات ورغبات العملاء ...
عدد الصفحـات : 8
$0.99

جميع المسوقين كاذبون

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

يرى سيث جودين أن الذى يحقق المبيعات للمنتجات فى تلك الأيام ليس فقط احتياج المشترين أو الامور التى تتعلق بالاسعار أو اعتبار خواص مزايا المنتج عوامل تحدد شراء العملاء للمنتجات. وإنما يتوقف ذلك قدرة المسوق فى التأثير على العملاء ولهذا يجب أن يكون فى إستطاعته تأليف قصصا يصدقها العملاء، ويجب أن تتوافق مع اتجاهات ورغبات العملاء وتشجعهم على التحدث الى آخرين حول المنتج. فاعلم كلما كانت قصص المسوق مؤثرة ومميزة وتمس الواقع كلما حقق المنتج مبيعات أكثر. فالإنسان دائما يستخدم القصص فى فهم الظواهر الطبيعية مثل فصول السنة والأمراض، ولم يخترع المسوقون رواية القصص لكنهم استخدموها لسنوات لأغراض البيع للمنتجات والخدمات وكذلك الأفكار.

تفاصيل الكتاب

المؤلف ikitab
النــاشر ikitab (موزع)
حجم الملف 130 KB
نوع الملف EPUB

نبذة النـاشر

هي نموذج جديد في مجال النشر الالكتروني -- النشر المفتوح -- التي تمكن الناشرين العرب لبيع المزيد من المحتوى إلى المزيد من القراء، بحيث تساعدهم لنقل المحتوى الخاص بهم إلى صيغ متطورة لتحاكي الهواتف والأجهزة الذكية لجعلها متاحة في الأسواق لتصبح متوفرة بسهولة أكبر للعثور على المحتوى الذي يحتاجه المستخدم. يسعوا إلى نشر الكتاب على أفضل المواقع العالمية المتخصصة لبيع الكتب الالكترونية من خلال اشتراكهم في المنصات اللازمة لذلك. منذ تأسيس iKitab أصبح لديهم ما يقارب الـ 5000 عنوان كتاب بمختلف التصانيف، وأفضل الناشرين العرب المتميزين في صناعة النشر العربي.

آراء القراء