اليمن بلدى انا


لـ سام الغبارى

سيكون العيد الخامس والخمسين لجمهوريتنا ولثورتنا العظيمة 26 سبتمبر 1926 م هذا العام حزينا وكئيبا كما كان خلال الاعوام الثلاثة الماضية اذ سيأتى وصنعاء عاصمتنا الجمهورية العريقة لا زالت أسيرة بيد جلاديها من النسخة المحدثة شكلا والمطابقة مضمونا للاماميين العنصريين الذين ما عرف اليمن ولا شعبه يوما كريما طيبا فى ظلهم ومعهم سواء عندما ...
عدد الصفحـات : 461
$8.99

اليمن بلدى انا

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

سيكون العيد الخامس والخمسين لجمهوريتنا ولثورتنا العظيمة 26 سبتمبر 1926 م هذا العام حزينا وكئيبا كما كان خلال الاعوام الثلاثة الماضية اذ سيأتى وصنعاء عاصمتنا الجمهورية العريقة لا زالت أسيرة بيد جلاديها من النسخة المحدثة شكلا والمطابقة مضمونا للاماميين العنصريين الذين ما عرف اليمن ولا شعبه يوما كريما طيبا فى ظلهم ومعهم سواء عندما كانوا يحكمون او عندما كانوا يثيرون الفتن فى ظل حكم غيرهم ..

تفاصيل الكتاب

الرقم التسلسلى 978-977-767-044-9
المؤلف سام الغبارى
النــاشر مكتبة مدبولى
سنة النشر 2018
حجم الملف 3.00 MB
نوع الملف PDF

Reading books in PDF format is currently available only on Android and iOS readers.
This feature will be available for Windows Desktop Reader shortly.

نبذة النـاشر

مكتبة مدبولي هي احدي أعرق وأقدم مكاتب القاهرة.وقد انشأها محمد مدبولي محمد حسين الشهير بالحاج مدبولي (1938-2008) الذي يعد من ابرز ناشرين مصر. وتقع مكتبة مدبولي في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.
بدأ مدبولي "عصاميا" ببيعه للكتب من خلال عربة، ليصير لاحقا صاحب دار نشر شهيرة ذات سمعة في مصر وخارجها، واشتهر "بليبراليته" في نشر الكتب والمطبوعات التي كانت أحيانا مثارا للجدل سواء من جهة كتابها أو من جهة ماتحويه.
وعرف بأنه كان رجلاً شديد التواضع، فحتى بعد خمسين عاما من النجاح، ظل يقف على باب جناحه الصغير السنوي بمعرض الكتاب ليسلم كتبه بنفسه إلى مشترييها ويحييهم.

آراء القراء