الحياة - الحب - الأمل


لـ محمد كمال هاشم

الحياة فن كبير .. فن فى التعايش مع الآخرين .. فن فى عدم لوم الآخرين .. فن فى تقبل النقد من الآخرين .. فن فى مساعدة الآخرين.. فن فى الإنصات إليهم .. وهكذا .. فكل موقف يمكنك اجتيازه بحكمة بالغة يعد مرحلة أو شوطاً تقطعه فى اتجاه إسعاد نفسك .. والحياة ليست سلسلة من المتاعب وحالات الطوارئ المتواصلة.. فقط نقف قليلاً ونفكر ونقرأ المشاكل ونتعلم ...
عدد الصفحـات : 169
$2.99

الحياة - الحب - الأمل

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

الحياة فن كبير .. فن فى التعايش مع الآخرين .. فن فى عدم لوم الآخرين .. فن فى تقبل النقد من الآخرين .. فن فى مساعدة الآخرين.. فن فى الإنصات إليهم .. وهكذا .. فكل موقف يمكنك اجتيازه بحكمة بالغة يعد مرحلة أو شوطاً تقطعه فى اتجاه إسعاد نفسك .. والحياة ليست سلسلة من المتاعب وحالات الطوارئ المتواصلة.. فقط نقف قليلاً ونفكر ونقرأ المشاكل ونتعلم كيفية الرد على ما يحدث لنا من مجريات الأمور بدرجة أكثر هدوءاً .

تفاصيل الكتاب

الرقم التسلسلى 977-208-685-9
المؤلف محمد كمال هاشم
النــاشر مكتبة مدبولى
سنة النشر 2008
حجم الملف 2.15 MB
نوع الملف PDF

Reading books in PDF format is currently available only on Android and iOS readers.
This feature will be available for Windows Desktop Reader shortly.

نبذة النـاشر

مكتبة مدبولي هي احدي أعرق وأقدم مكاتب القاهرة.وقد انشأها محمد مدبولي محمد حسين الشهير بالحاج مدبولي (1938-2008) الذي يعد من ابرز ناشرين مصر. وتقع مكتبة مدبولي في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.
بدأ مدبولي "عصاميا" ببيعه للكتب من خلال عربة، ليصير لاحقا صاحب دار نشر شهيرة ذات سمعة في مصر وخارجها، واشتهر "بليبراليته" في نشر الكتب والمطبوعات التي كانت أحيانا مثارا للجدل سواء من جهة كتابها أو من جهة ماتحويه.
وعرف بأنه كان رجلاً شديد التواضع، فحتى بعد خمسين عاما من النجاح، ظل يقف على باب جناحه الصغير السنوي بمعرض الكتاب ليسلم كتبه بنفسه إلى مشترييها ويحييهم.

آراء القراء