الحالة السلفية المعاصرة فى مصر


لـ احمد زغلول شلاطة

تظل " السلفية " الفكرة والمنهج والممارسة بتنوعاتها المختلفة محل انظار الكثيرين ومجالا خصبا لا ينضب ابدا للكتابات البحثية فرغم الندرة النسبية فى الكتابات الجيدة الغير موجهة حول هذا الموضوع تظل دائما مجالا له جاذبيته سواء للبحث فيه او القراءة . وكما ان هناك نوعا من الازمة فى فهم المصطلحات وتعددها بل وتباينها احيانا فى كافة مجالات ...
عدد الصفحـات : 403
$8.99

الحالة السلفية المعاصرة فى مصر

المزيد عن الكتاب

نظرة عامة

تظل " السلفية " الفكرة والمنهج والممارسة بتنوعاتها المختلفة محل انظار الكثيرين ومجالا خصبا لا ينضب ابدا للكتابات البحثية فرغم الندرة النسبية فى الكتابات الجيدة الغير موجهة حول هذا الموضوع تظل دائما مجالا له جاذبيته سواء للبحث فيه او القراءة . وكما ان هناك نوعا من الازمة فى فهم المصطلحات وتعددها بل وتباينها احيانا فى كافة مجالات المعرفة فإن الامر كذلك فى حالة " السلفية "

تفاصيل الكتاب

الرقم التسلسلى 977-208-863-0
المؤلف احمد زغلول شلاطة
النــاشر مكتبة مدبولى
سنة النشر 2016
حجم الملف 3.83 MB
نوع الملف PDF

Reading books in PDF format is currently available only on Android and iOS readers.
This feature will be available for Windows Desktop Reader shortly.

نبذة النـاشر

مكتبة مدبولي هي احدي أعرق وأقدم مكاتب القاهرة.وقد انشأها محمد مدبولي محمد حسين الشهير بالحاج مدبولي (1938-2008) الذي يعد من ابرز ناشرين مصر. وتقع مكتبة مدبولي في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد.
بدأ مدبولي "عصاميا" ببيعه للكتب من خلال عربة، ليصير لاحقا صاحب دار نشر شهيرة ذات سمعة في مصر وخارجها، واشتهر "بليبراليته" في نشر الكتب والمطبوعات التي كانت أحيانا مثارا للجدل سواء من جهة كتابها أو من جهة ماتحويه.
وعرف بأنه كان رجلاً شديد التواضع، فحتى بعد خمسين عاما من النجاح، ظل يقف على باب جناحه الصغير السنوي بمعرض الكتاب ليسلم كتبه بنفسه إلى مشترييها ويحييهم.

آراء القراء